هل خدمة du Pay آمنة ومضمونة؟

تتعامل du Pay مع الأمن بجدية وقد طبّقت عدة تدابير لضمان سلامة المعاملات المالية للمستخدمين.


أمن الواجهة الخلفية: تعمل du Pay من خلال منصة واجهة خلفية عالية المعايير فيما يتعلّق بالأمن والتوفّر. وقد حصلت هذه المنصة على الاعتماد والترخيص من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي وهو ما يبيّن امتثالها للمعايير التنظيمية.


التحقّق من رقم الهاتف المتحرك: الوصول إلى خدمة du Pay مرتبط برقم هاتفك المتحرك وأي تغيير بين رقم الهاتف المتحرك والهاتف سيتطلب إعادة تفعيل الحساب، مما يضيف عاملاً آخر من عوامل الأمان من خلال ضمان ربط الهاتف المسجّل بالحساب الصحيح.


التحقّق من المعاملات: تشترط du Pay التحقّق من المعاملة على كل مستوى. هذا يعني أنه يجب على المستخدمين إدخال رمز التعريف الشخصي ليس فقط في التسجيل الأولي ولكن مع كل معاملة، مما يضيف عاملاً إضافياً للحماية.


الحماية عبر رمز التعريف الشخصي: خلال التسجيل، ينبغي على المستخدمين تحديد رمز تعريف شخصي لحماية حساب du Pay. ويمثل رمز التعريف الشخصي الصيغة الأساسية للتحقّق.


التحقّق عبر خاصية التعرّف على البصمات: توفر du Pay خيارات تحقّق متقدمة مثل مسح بصمة الأصابع و/ أو الوجه. وتوفر هذه الوسائل طريقة أكثر أمناً وراحة للمستخدمين للتحقّق من معاملاتهم، مما يضيف عاملاً آخر من عوامل الحماية إلى جانب رمز التعريف الشخصي.


بشكل عام، هذه المزايا الأمنية تساهم في توفير إطار أمني شامل لخدمة du Pay، مما يجعلها أكثر حماية ضد الوصول غير المصرح به ويضمن سلامة المعلومات والمعاملات المالية للمستخدمين.