كيف يمكنني معرفة سبب تعليق أو رفض عملية الدفع أو التحويل؟

بعد إجراء المعاملة، ستظهر حالة المعاملة إن كانت قد تمت بنجاح، أو معلقة أو مرفوضة.


إن تم رفض المعاملة بشكل مباشر، فسيظهر السبب. سيتم رد المبلغ المحوّل بالكامل إلى العميل.


إن كانت المعاملة قيد التعليق، سيتم إعلامك بمجرد حل المشكلة، وسيتم عرض السبب في صفحة تفاصيل المعاملة. قد يختلف وقت التعليق اعتماداً على فحوصات AML أو KYC وعلى أساس كل حالة على حدة. كُن مطمئناً، فإن معاملاتك آمنة معنا.


على الرغم من أننا نبذل جهدنا لجعل كل عملية نقل سلسة، ولكن أحياناً قد يتم تأجيلها أو تأخيرها. قد يكون ذلك بسبب ما يلي:


- نحن نتحقّق من هويتك.

- نحن نتأكد من بعض التفاصيل الأخرى.

- مصرفك يقوم بمراجعة تحويلك.

- نحن ننتظر المزيد من المعلومات منك.


لتجنّب أي تأخير إضافي، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على customercare@dupay.ae مع رقم التتبع الخاص بك (MTCN). إن لزم الأمر، قد نتصل بك للتحقّق من تفاصيل المرسل أو المستلم.