التحويلات المحلية:
في حال التحويل إلى رقم هاتف متحرك في دولة الامارات عبر تطبيق du Pay، فإن العملية ستتم فوراً.
في حال التحويل إلى حساب مصرفي في دولة الامارات، فإن العملية ستستغرق لغاية يوم أو يومي عمل بحسب مصرف الجهة المستفيدة.
التحويلات الدولية:
التحويلات الدولية إلى الحسابات المصرفية أو محافظ الهواتف المتحركة عادة ما يتم توصيلها خلال ساعة أو اثنتين.
في بعد الحالات، قد تستغرق العملية لغاية 7 أيام عمل بحسب مصرف الجهة المستفيدة.
كيف يمكنك تتبع تحويلك الدولي؟
بعد أن تبدأ عملية التحويل الدولي عبر خدمة du Pay، ستتلقى رسالة نصية قصيرة تحتوي إما على رمز MTCN أو على رقم تعريف شخصي TF PIN. يمكنك أيضاً العثور على هذا الرمز في التطبيق ضمن سجل معاملاتك.
التحويلات باستخدام MTCN:
تتم معالجة التحويلات باستخدام MTCN بواسطة شريكنا، Western Union.
لتتبع الحالة، قُم بزيارة هذا الرابط: (Western Union) وأدخل رمز MTCN الخاص بك.
للتحويلات النقدية باستخدام MTCN، قُم بإبلاغ المستفيد ليتمكن من استلام المبلغ النقدي من أي وكيل Western Union في بلده.
التحويلات باستخدام TF PIN:
تتم معالجة التحويلات باستخدام TF PIN بواسطة
شريكنا، Transfast.
الرجاء الانتظار يومي عمل حتى تتم معالجة التحويل. إن لم تتم عملية التحويل بعد يومي عمل، الرجاء الاتصال بخدمة العملاء على 80038729 (dupay800) أو customercare@dupay.ae ومشاركة رقم التعريف الشخصي TFPIN لمعرفة الحالة.
للتحويلات النقدية باستخدام رقم التعريف الشخصي TFPIN، قُم بإبلاغ المستفيد ليتمكن من استلام المبلغ النقدي من أي وكيل Transfast في بلده.